لايف استيلمنوعات

البرلمانية امل سلامة تحتفل باليوم العالمي للمرأة بحضور لفيف من سيدات المجتمع والفنانين

مصر القاهرة – القلم السياسي – تصوير : أدهم ناصر

No description available.

أقامت النائبة امل سلامة عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان عن حزب الحرية المصري احتفالها السنوي باليوم العالمي للمرأة بنادي السيارات.

ومن خلال المؤتمر الذي أطلقته البرلمانية في الاحتفالية  تحت عنوان (المرأة المصرية صانعة مجد الوطن )، طالبت بسرعة إقرار قانون عادل ومتوازن للأحوال  الشخصية يعمل علي مصلحة الأسرة وحمايتها من التفكك.      

No description available.            

وأشادت بضرورة الاهتمام بالمرأة والعمل علي حل مشاكلها  في المجتمع .كما وجهت تحية للمرأة الفلسطينية علي صمودها ضد العدوان الإسرائيلي وقدرة تحملها وصبرها علي استشهاد ذويها .                             

وحضر الحفل لفيف من سيدات المجتمع والسياسة والفنانات وكان من أبرز الحضور  نائب وزير الاتصالات والدكتورة غادة لبيب  نائب وزير الاتصالات والدكتورة فايزة الخرافي مدير جامعة الكويت الأسبق والدكتورة هنادي بنت عبدالله بنت عبدالله وزير مفوض والدكتورة تهاني البرتقالي والفنانة ليلي طاهر والإعلامية سهير شلبي وسيدات المجتمع الداعمين للخير دائما مؤيدي المراة المهندسة رباب عبد العاطي قائدة الأعمال الخيرية والسيدة صافي زوجة رجل الأعمال شريف حمودة  ودورها البارز ف اهتمامها بقضايا المراة والسيدة وفاء اسماعيل المشاركة دائماً في حل مشاكل المرأة في المجتمع.

والدكتورة ماجدة مخلوف التي حرصت علي المشاركة في الاحتفالية لادراكها بأهمية دور المرأة في المجتمع و  السيدة امل رضا وحرصها الدائم علي المشاركات المجتمعية

كما وجهت  المهندسة رباب عبد العاطي الداعمة لأكثر من ثلاثون جمعية خيرية كلها تساعد المرأة المعيلة وخاصتا المطلقة والارملة  في كلمة لها ألقتها علي الحضور  الشكر للناءبة امل سلامة لاهتمامها بمساعدة المرأة وعلي حرسها بإقامة موتمر يوم المرأة العالمي الذي تحرص دائما علي إقامته لمناقشة قضايا المرأة وتكريم سيدات كانتن لهن اثرا فعالا في المجتمع المصري والعربي

كما تحدثت فايزة الخزامي مدير جامعة الكويت الأسبق  وأشادت  بدور المرأة العربية في المجتمع.

وتحدثت أيضا الإعلامية الرائدة، سهير شلبي عن دور الإعلام في دعم المرأة ومساندتها ووجهت الشكر للنائبة أمل سلامة تقديرا لاهتمامها بالمرأة ولدورها في المجتمع بإقامة هذا الموتمر الفعال.

 وتجاذبت اطراف الحديث الفنانة الجميلة والقديرة ليلي طاهر قائلة، إن الفن المصري والعربي دائما وابدا  داعما للمرأة ويهتم بقضياها ويقوم بطرحها دائما في الأعمال الدرامية للعمل في حل مشاكلها في المجتمع.

وفي نهاية الموتمر قامت النائبة امل سلامة بتكريم بعض الحضور من السيدات.

No description available.No description available.No description available.No description available.No description available.No description available.No description available.No description available.No description available.No description available.No description available.No description available.No description available.No description available.No description available.No description available.No description available.No description available.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى