توب ستوريرياضة

أخبار الزمالك.. عودة الثلاثي المصاب لتدعيم الأبيض أمام طلائع الجيش

أخبار الزمالك.. عاد ناصر منسي وعمر جابر ومحمد عبد الغني ثلاثى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأربعاء،  في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

أخبار الزمالك
أخبار الزمالك

أخبار الزمالك.. عودة الثلاثي المصاب لتدعيم الأبيض أمام طلائع الجيش

 

أخبار الزمالك.. وشارك الثلاثى في المران الجماعي للفريق اليوم بعد تماثلهم للشفاء من الإصابات المختلفة التي تعرضوا لها خلال الفترة الماضية.

أوسوريو
أوسوريو

ومنح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق تعليمات فنية لكل من أحمد بلحاج وعمرو السيسي ثنائي خط الوسط، وركز المدير الفني للفريق على تنفيذ الثنائي لبعض الجمل الفنية خلال المران، بجانب التركيز على الضغط واستخلاص الكرة من المنافس.

 

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض صباح اليوم الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

تشكيل الزمالك
تشكيل الزمالك

وقام المدير الفني للفريق بشرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الداخلية الأخيرة بالإضافة إلى شرح برنامج الفريق خلال مران اليوم وأبرز الجمل الفنية المراد تنفيذها.

فيما خاض لاعبو الزمالك البدلاء والمستبعدون، من مباراة الداخلية بمسابقة الدوري، مجموعة من التدريبات البدنية القوية على هامش المران الجماعي اليوم.

 

وشهدت التدريبات الجماعية للفريق التركيز على رفع الحمل البدني للبدلاء والمستبعدين من لقاء الداخلية، عن طريق خوض مجموعة من التدريبات في صالة الجيمانيزيوم وملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وركز المدير الفني للفريق على تنفيذ الثنائي لبعض الجمل الفنية خلال المران، بجانب التركيز على الضغط واستخلاص الكرة من المنافس.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى