رياضة

أخبار الأهلي.. غلق ملف الصفقات الشتوية و«كهربا» يترقب قرار الفيفا

 

 

أعلنت إدارة الأهلي، غلق ملف استقدام لاعبين جدد في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، بهدف زيادة التركيز لدي اللاعبين في كأس العالم للأندية التي ستنطلق غداً بالمغرب وتستمر حتي 11 فبراير.

وقالت الإدارة، إن مارسيل كولر المدير الفني أستقر علي الإكتفاء باللاعبين الذي تم ضمهم وهم خالد عبدالفتاح علي سبيل الإعارة من سموحه ومروان عطية من الإتحاد ومحمد الضاوي كريستو من النجم الساحلي واحمد القندوسي من وفاق سطيف.

وأضافت أنه لا صحة لرحيل المالي اليو ديانج لاعب وسط الفريق في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية ، وأوضحت ان ديانج أحد الركائز الأساسية للفريق وليس صحيحاً الإستغناء عنه ولكن من الممكن إعارة أيمن اشرف في الساعات القليلة الحالية وقبل غلق باب الإنتقالات الشتوية.

 

الأهلي
الأهلي

أخبار الأهلي.. غلق ملف الصفقات الشتوية و«كهربا» يترقب قرار الفيفا

كشف الإعلامي أحمد شوبير المستبعدين من قائمة الأهلي التي تخوض غمار كأس العالم للأندية، التي تنطلق خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل، حيث سيواجه المارد الأحمر نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، غدا الأربعاء، في الدور التمهيدي، حيث تقام المباراة في التاسعة مساءً.

وقال «شوبير»، خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير» الذي يذاع عبر إذاعة «أون سبورت»، إن اللاعبين الخمسة الذين تم استبعادهم من قائمة الأهلي التي ستخوض غمار كأس العالم للأندية، هم مصطفى مخلوف، وأيمن أشرف، ومحمد الضاوي «كريستو» والبرازيلي برونو سافيو، وشادي حسين.

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق في المغرب، متواجد بشكل قوي جدًا في كل تحركات البعثة منذ وصولها إلى المغرب.

وأضاف: «محمود الخطيب موجود في التمرين وفي الملعب ومع الفريق في كل مكان، الخطيب مش مصدر أي ضغط على اللاعبين، الأمور كلها مستقرة، وتحدث مع اللاعبين في الفريق الأول بضرورة كتابة التاريخ خلال المونديال واللعب بروح الفانلة الحمراء».

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن وجود حالة من الترقب لدى محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق، لموقفه من الإيقاف من جديد من جانب الاتحاد الدولي.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية “هناك ترقب من جانب محمود كهربا لقرار فيفا يوم 2 فبراير ولكن المؤكد هو أن اللاعب في الحسابات خلال مواجهة أوكلاند يوم 1 فبراير”.

وأضاف “الأمر المفاجئ والغير متوقع هو قرار السويسري مارسيل كولر باستبعاد شادي حسين من قائمة مونديال الأندية”.

فيما تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مساء اليوم إلي طنجة للمبيت هناك إستعداداً لمواجهة اولكاند سيتي النيوزلندي المقرر لها التاسعة من مساء غد في الدور التمهيدي لكأس العالم للاندية، ويختتم ابناء الرداء الأحمر تدريباتهم بمدينة تطوان بعد ظهر اليوم علي أن يغادر بعدها مباشرة الي طنجة التي تبعد قرابة 65 كيلو فقط للمبيت هناك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى