تكنولوجيا

انستجرام يكشف سبب انقطاع الخدمة عن العالم

تعطلت خدمة انستجرام في  اليوم حول العالم، حيث اشتكى العديد من المستخدمين من عدم تمكنهم من الوصول إلى خلاصتهم أو إرسال رسائل إلى الآخرين، ووفقًا لتقرير صادر عن رويترز، أكد ميتا الآن سبب الانقطاع “في وقت سابق اليوم، تسببت مشكلة فنية في أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى انستجرام”، وقال متحدث باسم ميتا لرويترز “قمنا بحل المشكلة بأسرع ما يمكن لكل من تأثر”، فيما كانت الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة هي الأكثر تضررا.

انستجرام

سبب توقف انستجرام

وبحسب موقع  Downdetector فقد شوهدت معظم حالات الانقطاع في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا، وعدد من دول العالم من ضمنها مصر، فيما كشفت البيانات من قبل Downdetector أنه تم رصد ما يقرب من 100000 حالة انقطاع في الولايات المتحدة، وكان لدى كندا ما يقرب من 24000 حالة انقطاع بينما كان لدى بريطانيا 56000 حالة انقطاع، وفي الهند، كان عدد الانقطاعات المبلغ عنها يقترب من 9500.

و انستجرام على تطبيق يشبه Twitter، في مارس من هذا العام، أكدت Meta خططها لإطلاق تطبيق آخر، “نحن نستكشف شبكة اجتماعية لا مركزية قائمة بذاتها لمشاركة التحديثات النصية، نؤمن بأن هناك فرصة لمساحة منفصلة حيث يمكن لمنشئي المحتوى والشخصيات العامة مشاركة التحديثات في الوقت المناسب حول اهتماماتهم “، كما علق متحدث باسم Meta.

انستجرام يكشف سبب انقطاع الخدمة

ويقول تقرير صادر عن The Verge أن مظهر التطبيق يشبه مزيجًا من Twitter و Instagram. ومن المثير للاهتمام ، أن إحدى الشرائح تقول أيضًا أنه إذا قمت بحظر أي شخص على Instagram ، فلن يظهر هذا الحساب في التطبيق الجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى