تكنولوجيا

سعر ومواصفات سيارة فولكس فاجن جولف 2023

تعد سيارة فولكس فاجن جولف 2023 من أهم السيارات الرياضية من أصل ألمانى  فى مصر، وهى من فئة السيارة الهاتشباك المدمجة ،  أصل ألماني ، ويتم تقديمها في السوق المصري من خلال فئة 1 فقط من قبل المصرية التجارية اوتوموتيف

يتم تصنيع الجيل 8 من جولف ام كيه 8 في ألمانيا وماليزيا والصين ومتوفر في الخارج في العديد من الإصدارات والنسخ ، بما في ذلك النسخة الرياضية آر لاين و جي تي آي مع الأداء الممتاز ، والسيارة متوفرة أيضا في نسخة ستيشن واجن ، لذلك تتنافس السيارة في شريحة واسعة جدا في الخارج.

سيارة فولكس فاجن جولف 2023
سيارة فولكس فاجن جولف 2023

تعتمد السيارة على قاعدة بناء إم كيو بي لنفس مجموعة فولكس فاجن مثل أودي إيه 3 وسيات ليون وسكودا أوكتافيا وكوبرا فورمينتر ، وهي متوفرة أيضا في السوق المصرية.تسي اليورو 5 المحرك ، نفس المحرك الذي يستخدم في سيارات المجموعة ، بما في ذلك سيات أتيكا وسكودا كودياك.

سعر ومواصفات سيارة فولكس فاجن جولف 2023

يعتبر الجيل 8 من فولكس فاجن جولف ام كيه 8 منافسا شرسا جدا للعديد من السيارات ، حيث يمكن اعتباره منافسا لسيارات سيات ليون وأودي إيه 3 هاتشباك ، كما يمكن اعتباره منافسا لسيارة مازدا 3 هاتشباك ، على الرغم من اختلاف توجهات كل منهما car.It يختلف عن السيارات الأخرى.

خاصة عند دمجها مع ناقل الحركة الياباني 8 سرعات ، يتم تحسين الأداء بشكل كبير ، كما هو موضح في سكودا اوكتافيا إيه 8 وسيات ليون ، وأرقام الاستهلاك الرسمية المنشورة ممتازة ، مما يسمح لك بتوفير استهلاك الوقود بشكل كبير.

سيارة فولكس فاجن جولف 2023
سيارة فولكس فاجن جولف 2023

1 فولكس فاجن جولف ام كيه 8 ، واحدة من أهم سيارات الهاتشباك الرياضية في العالم ، دخلت الجيل 8 والأخير في اختبارات السلامة الأوروبية يورونكاب ، وحصلت السيارة على 5 نجوم من أصل 5 نجوم في تلك الاختبارات ، مما يؤكد تطور نظام الأمن والسلامة في السيارة.

يتراوح سعر فولكس فاجن جولف من 505الف جنيه الى 585 ألف جنيه

تابع معنا أخبار السيارات على صفحتنا على فيس بوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى