تكنولوجياتوب ستوري

«واتساب» يتيح خاصية تعديل الرسائل بحد زمني 15 دقيقة

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة «ميتا» مارك زوكربيرغ في منشور على «فيسبوك» أنه من الممكن لمستخدمي تطبيق الدردشة « واتساب» الآن تعديل أو تحرير رسائلهم في غضون 15 دقيقة من إرسالها، وذلك عن طريق الضغط المستمر على الرسالة، ثم النقر فوق خيار «التعديل»، وبهذا يستطيع المستخدم تعديل المحتوى.

وستحتوي الرسائل المُرسلة بالفعل على علامة «محرر» بجوار الطابع الزمني لتمييزها، ومع ذلك لن يحتفظ التطبيق بأي سجل لعمليات التصحيح، ولن يتمكن المستخدمون الآخرون من الاطلاع على نسخ الرسالة قبل تعديلها.

وبحسب بيان على المدونة الرسمية لـ«واتساب» فقد بدأ طرح هذه الميزة للمستخدمين على مستوى العالم، وستكون متاحة للجميع في الأسابيع المقبلة.

ومن ناحيتها قالت الشركة في منشور «يسعدنا أنك ستتمتع الآن بقدر أكبر من التحكم في محادثاتك، مثل تصحيح الأخطاء الإملائية أو إضافة المزيد من السياق إلى الرسالة، لهذا في غضون 15 دقيقة من إرسال الرسالة، عليك النقر مع الاستمرار على هذه الرسالة لفترة، ثم تحديد خيار (تعديل)من القائمة».

كان المستخدمون سابقاً يضطرون إلى حذف رسائلهم تماماً أو إرسال تصحيح في رسالة منفصلة، وفي العام الماضي رفع تطبيق الدردشة الحد الزمني لحذف الرسالة من يومين، أو 48 ساعة، إلى 60 ساعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى