توب ستوريمانشيتات

نيللي كريم لـ «القاهرة الإخبارية»: لم أصادف شخصية تشبه «نادرة» في الحقيقة

قالت نيللي كريم، أنه لم يخطر في ذهنها أن تقدم شخصية صعيدية من قبل، لافتا أن المنتج جمال العدل، والمخرج ماندو العدل ، هم من اقنعوها بأن تقدم عمل صعيدي هذا العام.

وتابعت نيللي كريم، خلال لقاءها في «عاصمة الفنون» على قناة القاهرة الإخبارية، أنها كانت متخوفة في البداية من تجربة الدراما الصعيدية رغم حبها ومتابعتها للدراما الصعيدية، وقالت أن مخاوفها كانت اللهجة الصعيدية، إلا أن مصحح اللغة عبدالنبي الهواري حين جلس معها أخبرها بأن روح الصعيد أهم من اللهجة الصعيدية لأن تعلم ليس صعبا، ولكن استحضار روح الصعيد بالشخصية هو الأصعب، ولفتت أن اتخاذ هذه الروح الصعيدية إلى شخصية نادرة كانت الأكثر صعوبة.

وعن تحضيرها للشخصية ، قالت نيللي، أنها لا تتبع طقوس معينة في تحضيرها للشخصيات التي تقدمها، ولكنها تتخيل الشخصية وسلوكها وتتخيل المخزون النفسي للشخصية وعمل تاريخ ليكون خلفية للشخصية، كثل نادرة في ملابسها واسلوبها ونشأتها والاحداث التي تعرضت فهذه مكونات مهمة للشخصية.

وأوضحت نيللي، أنها لم تصادف شخصية في الحقيقة مثل نادرة، ولكنها متغرج جيد ومتابع جيد للناس من حولها، وأستطردت نيللي ان اصعب المشاهد كان مشهد وفاة بلال (على الطيب) زوجها ضمن أحداث المسلسل، خاصة استقبال خبر وفاة شحص بي…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى