توب ستوريرياضة

كولر يكشف عن فكرة مجنونة بشأن كهربا

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، أنه يتابع لاعب الفريق محمود عبدالمنعم كهربا، منذ قدومة لتدريب الأحمر.

فكرة مجنونة بشأن كهربا

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والبنك الأهلي، إن “كهربا معي منذ بداية الموسم وأرى أدائه وكان يُقال لي في البداية أنه يلعب كجناح أيسر وجائتني فكرة مجنونة أن يُشارك كمهاجم”.

وأضاف مارسيل كولر “سألت وقالوا لي أنه سبق ولعب كمهاجم فاعتمدت عليه وأعطيته الثقة وكان على قدر الثقة وفعل أفضل ما يحتاجه المدرب بأن يُسجل هدفين ويصنع”.

الأهلي يتخطى البنك

وواصل الأهلي تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري المصري، بعد تخطيه عقبة البنك الأهلي بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري لموسم 2022-2023.

وأحرز هدف المباراة الوحيد، محمد شريف في الشوط الأول، بعد متابعته لتسديدة زميلة مروان عطية، التي ارتدت من الحارس محمد أبوجبل، لتجد محمد شريف الذي لم يجد أي صعوبة في إسكانها شباك فريق البنك الأهلي.

واقتنص الأهلي نقاط المباراة الثلاثة، ليرتفع رصيده عند النقطة 37 على قمة ترتيب الدوري المصري، مبتعدا بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه فريق فيوتشر الذي يحتل المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

وتعمد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي إراحة عدد من نجومه أبرزهم محمود كهربا، وعلي معلول، في الوقت الذي يغيب عدد من نجوم الفريق بسبب الإصابة أبرزهم ياسر إبراهيم وأكرم توفيق.

الأهلي في مونديال الأندية

ويستعد الأهلي للسفر إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية، خلال شهر فبراير المقبل، ويبدأ أولى مواجهاته أمام فريق أوكالاند سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى