توب ستوريرياضة

كريستيانو رونالدو عقبة مانشستر يونايتد لضم نيمار

أوضحت تقارير الصحفية، صادرة اليوم السبت، عن أن كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي الحالي، ونجم مانشستر يونايتد السابق، يمثل عقبة كبيرة أمام إتمام الشياطين الحمر للتعاقد مع النجم البرازيلي ولاعب باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا

كريستيانو رونالدو عقبة مانشستر يونايتد لضم نيمار

نيمار
نيمار

ووفقًا لما ذكرته، شبكة “ESPN Deportes” البرازيلية، أكدت أن فرص انتقال نيمار إلى مانشستر يونايتد ضئيلة، مع ذكر رونالدو كسبب لذلك.

التقارير البرازيلية، أكدت أن مانشستر يونايتد ليس واثقًا من ضم نيمار، بسبب أن إريك تين هاج لا يريد نجمًا كبيرًا آخر في الفريق، يمكن أن يسبب مشاكل في غرفة الملابس مثلما حدث مع كريستيانو رونالدو.

كريستيانو رونالدو سجل 27 هدفًا مع النادي في فترته الثانية، ولكن صاحب الـ38 عامًا فشل في الوصول لتطلعات النادي، بسبب مشاكل مع إريك تين هاج.

نيمار ارتبط بالانتقال إلى مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، خاصة مع رغبة باريس سان جيرمان في التخلص منه بسبب راتبه ومشاكله المتكررة.

بينما رحل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد في يناير الماضي إلى النصر السعودي، بعدما فسخ تعاقده بالتراضي في نوفمبر الذي سبقه، بعد تصريحاته ضد المدرب إريك تين هاج وسياسة النادي الإنجليزي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى