توب ستوريفن وثقافة

علا غانم تتصدر محركات البحث بشائعة.. تعرف على التفاصيل

ظهر  اسم الفنانة علا غانم، على “جوجل”، وتصدرت محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد انتشار شائعة عن وفاتها عن عمر يناهز 51 عاما، وتداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة الفنانة.

شائعة وفاة الفنانة علا غانم 

ظهرت أنباء على مواقع التواصل تفيد بوفاة الفنانة علا غانم عن عمر يناهز 51 عاما، ولكن ما تم تداوله يعد شائعة وليس له أساس من الصحة، كما أن نقابة الممثلين أو أسرة الفنانة لم تؤكد صحة الخبر أو تعلن وفاتها.

وتعد علا غانم فنانة موهوبة، وتتميز بأسلوبها الخاص عن باقي الفنانات، ظهرت لأول مرة على الشاشة في منتصف التسعينيات من خلال عدد من الإعلانات التليفزيونية، عرفها الجمهور من خلال ظهورها كموديل في كليب “هنساك” للمطرب محمد فؤاد، من ألبوم “حيران” الذي تم طرحه عام 1996.

اتجهت إلى التمثيل في أواخر التسعينيات، ومن أبرز الأفلام التي شاركت فيها“محامي خلع، وسهر الليالي، وكامل الأوصاف، وحريم كريم، وصياد اليمام”.

وشاركت في عدد من المسلسلات منها “وجه القمر، وزيزينيا، وحديث الصباح والمساء، وأماكن في القلب، والحارة، والعار، والزوجة الرابعة، وشارع عبد العزيز ج1، وج2، وظل الرئيس، سلسال الدم ج1، وج2، وج3، وأبو البنات، والزوجة الثانية، وولي العهد”.

تزوجت 3 مرات، الأولى من وليد الضفراوي، وهي في الـ 17 من عمرها، وأنجبت منه ابنتين (كاميليا، وفريدة)، وانفصلت عنه بعد 5 سنوات، والثانية من أحمد المسلمي، وانفصلت عنه بعد 7 أشهر فقط، والثالثة من رجل الأعمال عبد العزيز لبيب.

وتشارك الفنانة، في الجزء الثاني من فيلم “ أولاد حريم كريم” والذي تواصل تصوير مشاهده الذي بدأ تصويره خلال الأيام الماضية، وذلك بعد 18 عاما من تقديم الجزء الأول من الفيلم.

أبطال فيلم “أولاد حريم كريم” تضم كلاً من مصطفى قمر، داليا البحيرى، بسمة، علا غانم، خالد سرحان ومن الأبطال الجدد بشرى، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا ئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم محمد كريم، فؤاد محسن.

علا غانم
علا غانم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى