توب ستوريرياضة

طاقم تحكيم كاميروني لإدارة مباراة الزمالك ضد الترجي في دوري أبطال أفريقيا

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم كاميروني لإدارة مباراة الفريق الأبيض أمام الترجي التونسي المقرر له يوم 7 مارس الجاري في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام ببرج العرب.

وسيدير اللقاء الحكم الكاميروني نيجوا بلايز يوڤين حكم ساحة، ويعاونه مواطنيه إلڤيس چووي حكما مساعدا أول ورودريچو مابيلي حكما مساعدا ثانيا وأنتوني ماكس حكما رابعا.

ويراقب المباراة التنزاني خالد عبد الله محمد، ويراقب الحكام الجزائري محمد بنوزه، وكيلي موكومواندا منسقة عام المباراة من رواندا، وندوا كريستيان منسقا أمنيا من الكاميرون.

وكان مجلس الإدارة طلب حضور 20 ألف مشجع للمباراة، كما طلب نقل المباراة إلى ستاد القاهرة الدولي إلا أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم رفض طلب مسؤولي الزمالك بنقل اللقاء.

وتقرر إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام الترجي التونسي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساء يوم 7 مارس الحالي على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.
وطلب مجلس إدارة نادي الزمالك حضور 20 ألف مشجع للقاء من أجل مؤازرة الفريق في ظل أهمية المباراة.

وكان مجلس الإدارة طلب نقل المباراة إلى استاد القاهرة الدولي إلا أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم رفض طلب مسئولي نادي الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى