توب ستوريفن وثقافة

تعرف على ضحية رامز نيفر إند في حلقة 24 رمضان

يستضيف رامز جلال اليوم السبت في برنامجه الرمضاني اليومي رامز نيفر إند، الفنان أحمد حاتم، والذي يعرض عقب صلاة المغرب مباشرةً.

رامز جلال فى رامز نيفر إند
رامز جلال فى رامز نيفر إند

أحمد حاتم ضحية رامز نيفر إند

رامز نيفر إند
رامز نيفر إند

وكان رامز جلال قد استضاف عدد كبير من الفنانين ولاعبي الكورة المصرية خلال الحلقات الماضية ومنهم محمد رمضان ومحمد فواد واحمد السقا وكهربا وإمام عاشور ، ومحمد فراج وبسنت شوقي ، وياسمين عز وايمان العاصي ونسرين امين.

وكان الضحية الأولى لرامز جلال هو الفنان محمد رمضان، حيث من المقرر أن يستضيف العديد من نجوم الوسط الفني والمشاهير، منهم ياسمين عز، ونقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، والفنان أحمد السقا، وشيماء سيف، ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي، والفنان أحمد حاتم، وغيرهما العديد من النجوم.

محمد فؤاد مع رامز
محمد فؤاد مع رامز

شارك الفنان أحمد حاتم مؤخرا في فيلم “المطاريد” من بطولته بالإضافة إلى الفنان إياد نصّار وتارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

 

تدور أحداث فيلم “المطاريد” عن صلاح “أحمد حاتم” الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ليجد نفسه متورطا مع هذا النادي في العديد من المشكلات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى