توب ستوريفن وثقافة

دينا الشربيني تكشف حقيقة ارتباطها بتامر حسني

أوضحت الفنانة دينا الشربيني، حقيقة ارتباطها بالفنان تامر حسني، بعد انتشار أخبار تفيد بالاتباط الرسمي بين الفنانين، وذلك بعد انفصال الآخير من زوجته الأولى المغربية بسمة بوسيل.

دينا الشربيني
دينا الشـربيني

دينا الشربيني تكشف حقيقة ارتباطها بتامر حسني

دينا الشربيني
دينا الشـربيني

وقالت دينا الشـربيني خلال لقائها مع برنامج The Insider: لا لا مفيش ربط ومفيش أي حاجة، ما يتكلموا الناس ولا فارقة معايا، والله ما شوفت الأخبار ولا هشوفها، ده بالظبط اللي مش بحبه في المواضيع دي.

 

وتحدثت دينا الشـربيني أنها ستقرر الاعتزال في سن معين ولكن الوقت ما زال مبكراً للغاية، وقالت: “كانت رغبة والدي -رحمه الله- أن أعتزل في وقت يتذكرني فيه الجمهور بشكل جيد، وأن أظل محافظة على مستوى مميز من الأعمال التي أحب أن يتذكرني الجمهور بها، لكنني لا أعلم متى يمكن أن أتخذ مثل هذا القرار”.

تامر حسني
تامر حسني

وقالت دينا الشربيني عن وفاة والدها: أنا لسه مش مستوعبة وفاة والدي، هو كان شخص بيحب الحياة أوي.. والمرة الوحيدة اللي جالي فيها في الحلم قاللي انبسطي، وهو بني آدم إيجابي، وحاسة إنه معايا مش إنه مشي.

من جانبه، شاركت دينا الشربيني في رمضان 2023 بمسلسل “كامل العدد” وتكون من 15 حلقة وعرض عبر منصة “شاهد vip”، ومسلسل “كامل العدد” بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والمسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

وحققت دينا الشربيني في دور العرض السينمائية نجاح واسع بفيلم “يوم 13″، ويشارك دينا الشربيني في بطولة الفيلم كل من أحمد داوود، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى