توب ستوريمانشيتات

إصابة إمام عاشور وغيابه عن ميتيلاند الدنماركي حتى نهاية الموسم

كشف نادي ميتيلاند الدنماركي، اليوم السبت، عن غياب إمام عاشور لاعب منتخب مصر عن الملاعب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة وعودته إلى مصر.

إمام عاشور
إمـام عاشور

إصابة إمام عاشور وغيابه عن ميتيلاند الدنماركي حتى نهاية الموسم

إمام عاشور
إمـام عاشور

وقال نادي ميتيلاند الدنماركي في بيان أصدره اليوم عبر موقعه الرسمي، أن إمـام عاشور تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة الفريق الأثنين الماضي أمام فيبورج وأظهرت الفحوصات أن اللاعب لن يتمكن من المشاركة مرة أخرى مع الفريق هذا الموسم.

 

وأضاف “سافر إمام عاشور الآن إلى مصر لتلقي العلاج وإعادة التأهيل نحن آسفون جدا لأن إمام لن يتمكن من لعب المزيد من المباريات هذا الموسم. في الوقت نفسه ، إمام مستاء ولم يرغب في إنهاء الموسم على هذا النحو، جنبا إلى جنب مع طاقمنا الطبي ، قررنا أنه سيتلقى العلاج في وطنه ، حيث يتولى طبيب منتخب مصر مسؤولية استعادته. لقد قيمنا أنه من الأفضل والأمثل بالنسبة له أن يتلقى علاجه في بيئة آمنة قريبة من عائلته”.

 

رد الإعلامي خالد الغندور على الأنباء التي ترددت حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع نادي ميتلاند الدنماركي من أجل الحصول على خدمات إمام عاشور لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية، “إمام عاشور لم يعد لاعبًا في الزمالك، وبالتالي مسألة رحيله في يد النادي الدنماركي الذي دفع 3 ملايين دولار لضمه”.

وأضاف خالد الغندور: “بعض الإعلاميين يحاولون تصوير أنباء تفاوض الأهلي مع إمام عاشور بأنه انتصار للقلعة الحمراء، وكأن الصفقة تمت عبر وسيط وهو الفريق الدنماركي، وهذا أمر غير منطقي أن يدفع كل هذا المبلغ ليساهم في رحيله لفريق آخر”.

وتابع خالد الغندور: “السؤال هنا، هل انتقال إمام عاشور لصفوف الأهلي انتصار للنادي الأهلي أنه جاب اللاعب كوبري، أم انتصار لقيم ومبادئ الفريق التي يقال عنها، هل اللاعب الذي سب رموز الأهلي وضرب وليد سليمان كابتن الفريق بالشلوت دلوقتي القيم هتتغير؟”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى