توب ستوريرياضة

إمام عاشور يحرز أسرع هدف في تاريخ المحترفين المصريين بأوروبا.. تعرف على التفاصيل

كانت بداية إمام عاشور، مع فريق ميتلاند الدنماركي، مفاجئة لعدد من المتابعين حيث تمكن لاعب الزمالك السابق من الانسجام مع فريقه الجديد، وساهم مع زملائه في تحقيق نتائج إيجابية، وضعته في مرتبة متقدمة بشأن المحترفين المصريين في الدوريات الأوروبية.

إمام عاشور يحرز أسرع هدف للمحترفين المصريين

وحقق إمام عاشور إنجازا سبق به كل اللاعبين المصريين الذين احترفوا في الدوريات الأوروبية وعلى رأسهم محمد صلاح الذي بدأ مشواره الأوروبي في صفوف بازل السويسري قادما من المقاولون العرب بصحبة صديقه محمد النني.

إمام عاشور
إمام عاشور

وتمكن إمام عاشور من إحراز أسرع هدف في تاريخ المحترفين المصريين مع فريق ميتلاند الدنماركي بعد مشاركته بـ11 دقيقة فقط، في مرمى فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ويأتى تاريخ اللاعبين المصريين المحترفين في الملاعب الأوروبية والتي جاء أبرزهم محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى حيث سجل أول هدف له عندما كان يلعب لفريق بازل السويسرى أمام فريق لوزان في الدورى السويسرى .

 

بينما سجل محمد النني لاعب فريق خط وسط فريق الارسنال الانجليزى أول أهدافه أيضا مع فريق بازل السويسرى أمام فيرنتور بالدورى السويسرى .

إمام عاشور
إمام عاشور

و أحرز محمود حسن ” تريزيجيه ” صانع العاب فريق  أول هدف له أمام فريق ويستيرلو البلجيكي يوم 17 سبتمبر 2016 بقميص موسكورن البلجيكي .

و من أبناء جيله مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي  تمكن من التسجيل في 28 أغسطس 2022 مع فريقه أمام تولوز بالدورى الفرنسي .

و سجل عمرو ذكى أول أهدافه عقب الاحتراف في ويجان الانجليزى أمام ويست هام بالجولة الأولى من عمر الدورى الانجليزى و خسرها المباراة 2/1 في 23 يوليو 2008 .

و في الختام أحرز أحمد حسام “ميدو” نجم فريق الزمالك ومنتخب مصر الأسبق أول أهدافه في عالم الاحتراف مع فريق جينت البلجيكى أمام ستاندرليج في الدورى البلجيكى يوم 2 ديسمبر عام 2000.

 

إمام عاشور
إمام عاشور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى