توب ستوريرياضة

أخبار الزمالك.. التفاصيل الكاملة في أزمة فرجاني ساسي مع القلعة البيضاء

أخبار الزمالك.. تصريحات واتهامات متبادلة بين لاعب الزمالك السابق، التونسي الدولي فرجاني ساسي، ومسئولي نادي الزمالك، وذلك على خلفية أزمة تجديد لاعب الدحيل القطري مع الأبيض في الوقت الذي كان يرغب فيها المسئولين التجديد له.

أخبار الزمالك- فرجاني ساسي
أخبار الزمالك- فرجاني ساسي

أخبار الزمالك.. التفاصيل الكاملة في أزمة فرجاني ساسي مع القلعة البيضاء

أخبار الزمالك- فرجاني ساسي
أخبار الزمالك- فرجاني ساسي

أخبار الزمالك.. البداية عند اللاعب التونسي فرجاني ساسي، عندما تحدث في تصريحات تليفزيونية قائلًا إنه أتم الاتفاق مع أيمن يونس، عضو اللجنة المؤقتة السابقة لإدارة نادي الزمالك، من أجل التجديد، وقبل التوقيع بدقيقة دخل «طارق حشيش» عليهم وأفسد التجديد.

أخبار الزمالك- طارق حشيش
أخبار الزمالك- طارق حشيش

الأمر الذي دعا، طارق حشيش، المستشار المالي السابق لنادي الزمالك، التعليقعلى تصريحات فرجاني ساسي، لاعب القلعة البيضاء السابق والدحيل القطري الحالي، بشأن فشل تجديد عقده مع الفارس الأبيض.

وكتب طارق حشيش، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:” ردا على تصريحات اللاعب فرجاني ساسي.. اللاعب عقده كان بـ ٥.٧ مليون يورو في ٣ سنوات غير الشروط الإضافية يعني حوالي ٢ مليون يورو سنويا يعني بسعر اليوم ١٠٠ مليون جنيه في السنه تقريبا باسعار السوق وكان المفروض إن عقده هدية من المستشار تركي آل الشيخ لكن فوجئت إن مرتبه بيخرج من خزينة النادي!!!!! و النادي ميقدرش على الأرقام دي”.

وأضاف: “عندما جلسنا مع اللاعب للتجديد طلب زيادة عقده ٥٠٪؜ غير عمولة وكيله اللي طلبها من أيمن يونس، وعليه قمت بإنهاء المفاوضات على الفور لأنه لاعب فوق السن وميساويش هذا الرقم وخزينة النادي لا تتحمل ٣ مليون يورو في السنة للاعب واحد.

طارق حامد
طارق حامد

وتابع: “الحقيقة مصر كلها كانت بتوصيني أجدد لفرجاني وأنا راجل لغتي الأرقام وأرقام اللاعب كانت أغلى من أغلى لاعب بالفرقة اللي هو طارق حامد ٣ أضعاف وسن اللاعب وانتاجه لا يساوي ربع الرقم اللي في عقده غير الانذارات المتعمدة والغيابات المستمرة”.

تشكيل الزمالك
تشكيل الزمالك

أخبار الزمالك.. الأبيض يكشف استعداته لمواجهة طلائع الجيش:

 

يكثف فريق الزمالك، بقيادة الكولومبى أوسوريو، استعداداته لمواجهة طلائع الجيش بعدما تعادل فى مباراته الأخيرة مع الداخلية بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت باستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحرص الخواجة الكولومبي على إعادة مشاهدة مباراة الأهلى وطلائع الجيش التى أقيمت الجمعة بالدوري، للتعرف على قدرات المنافس الذى يلاقيه فى الجولة المقبلة بالدوري، كما يعيد مشاهدة مباريات الزمالك الاخيرة حتى يتمكن من الوقوف على السلبيات والإيجابيات التى حدثت طوال الـ90 دقيقة، من أجل معالجتها وتطوير بعض الجوانب التي يرى أنها مازالت تحتاج للعمل فى المرحلة المقبلة.

وتأهل الزمالك إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، عقب فوزه أمام بروكسي 3 / 2 في المواجهة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، في إطار مباريات دور الـ32، في مباراة شهدت اللجوء للأوقات الإضافية عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2/2.
ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الثامنة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى