توب ستوريرياضة

أخبار الزمالك.. الغيابات تضرب الأبيض قبل لقاء الداخلية

أخبار الزمالك.. يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك، اليوم الاثنين، فريق الداخلية، في إطار منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة 9.30 مساءًا، على ملعب استاد السويس الجديد بمدينة السويس.

أخبار الزمالك
أخبار الزمالك

أخبار الزمالك.. الغيابات تضرب الأبيض قبل لقاء الداخلية

إصابة الونش
إصابة الونش

ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم، لخدمات كل من محمود حمدي “الونش”، أحمد فتوح، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي، محمود شبانة، عمر جابر، ناصر منسي وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وأحمد بلحاج، لأسباب مختلفة.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الداخلية في الدوري

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: حاتم سكر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي

خط الوسط: نبيل عماد “دونجا” – محمد أشرف “روقا” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي – أحمد سيد “زيزو” – مصطفى شلبي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

الزمالك وأسوان
الزمالك وأسوان

ويسعى الزمالك أمام الداخلية لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعدما تخطى الخسارة أمام الإسماعيلي بالفوز على أسوان، ويتطلع الزمالك أيضا للتقدم في المراكز الأولى بالدوري الممتاز، لينهي مشواره في مركز مؤهل لدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدوري المصري، برصيد 46 نقطة وله مباراة مؤجلة ضد فيوتشر، بينما يحتل الداخلية المركز 16 برصيد 27 نقطة.

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى