توب ستوريرياضة

أخبار الزمالك.. خلاف بين أوسوريو والإدارة بشأن الصفقات الجديدة

أخبار الزمالك.. طالب المدير الفني لنادي الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، إدارة الفريق الأبيض، إلى ضرورة التعاقد مع لاعبين جدد، محددًا بعض الأسماء والتي جاءت جميعها من قارة أمريكا الجنوبية.

أخبار الزمالك
أخبار الزمالك

أخبار الزمالك.. خلاف بين أوسوريو والإدارة بشأن الصفقات الجديدة

الكولومبي كارلوس أوسوريو
الكولومبي كارلوس أوسوريو

 

وهناك تحفظ من جانب البعض داخل اللجنة الفنية بشأن فكرة ضم أي صفقات من أمريكا الجنوبية خلال الفترة المقبلة.

ويرى البعض داخل اللجنة الفنية أن صفقات أمريكا الجنوبية لا تحقق النجاح المطلوب في الكرة المصرية وتجد صعوبة كبيرة في التأقلم، وهناك محاولات لإقناع المدير الفني بخطوة تحويل رغبته إلى التعاقد مع صفقات.

أخبار الزمالك
أخبار الزمالك

يستعد الزمالك لمواجهة الداخلية، المقرر لها التاسعة والنصف مساء غد، الاثنين، باستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

وهناك قرار من جانب إدارة نادي الزمالك، بشأن رفض رحيل أي لاعب بشكل مجاني، حيث ترغب الإدارة البيضاء في الحصول على مقابل مادي من وراء خروج أي لاعب سواء بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة.

في الوقت الذي لا تمانع خلاله الإدارة البيضاء، إجراء صفقات تبادلية من خلال قائمة الراحلين التي سوف يحددها خوان كارلوس أوسوريو مع بعض الصفقات التي سوف يستهدفها الفريق في نهاية الموسم.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى