توب ستوريرياضة

أخبار الأهلي.. حقيقة غياب بيرسي تاو عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

أخبار الأهلي.. كشف الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي الأهلي، اليوم حقيقة إصابة الدولي الجنوب إفريقي، بيرسي تاو لاعب الماردالأحمر، وغيابه عن نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد والتي ستقام مباراة الذهاب في القاهرة يوم 4 يونيو ، والإياب يوم 11 من نفس الشهر في المغرب.

أخبار الأهلي
أخبار الأهلي

أخبار الأهلي.. حقيقة غياب بيرسي تاو عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

بيرسي تاو
بيرسي تاو

أخبار الأهلي.. وأوضح الجهاز الطبي، تحت قيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، أن بيرسي تاو لا يعانى من أي إصابات قوية نهائيًا، وأن غيابه عن مباراة طلائع الجيش، جاءت بأمر من المدير الفني مارسيل كولر، بهدف الراحة، وخوفًا من الإجهاد والاستعداد لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغرب.

وأشار الجهاز الطبي للأهلي إلى أن بيرسي تاو سيُشارك فى مران الفريق اليوم، السبت، بشكل طبيعى ليكون تحت تصرّف الجهاز الفني فى مباراة سيراميكا المقبلة بالدوري.

أهداف مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش
أهداف مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

وخرج اللاعب الجنوب أفريقي من قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش التي أقيمت أمس، الجمعة، باستاد الكلية الحربية فى اللقاء المؤجل من الجولة 22 لبطولة الدوري الممتاز والتي فاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة.

ويبدأ الأهلي اليوم الاستعداد لمباراة سيراميكا المقرر لها التاسعة والنصف مساء بعد غد، الاثنين، فى الدوري الممتاز، ويحتل الأهلي قمة الدوري برصيد 59 نقطة من 322 مباراة ، حيث حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 5 مباريات ولم يعرف طعم الخسارة حتى الأن وسجل لاعبيه 44 هدفاً وأهتزت شباكه 7 مرات.

كولر - الأهلي
كولر – الأهلي

على صعيد متصل، قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى ، إن الفريق حقق فوزًا مهمًّا وصعبًا على حساب طلائع الجيش، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح أنه سعيد بالفوز رغم الغيابات العديدة بعد أن تم منح راحة لعدد كبير من اللاعبين، وقال إن من شاركوا خلال اللقاء ظهروا بشكل مميز وقدموا المطلوب.

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

أخبار الأهلي.. آخر تطورات إصابة مصطفى شوبير:

وأشار إلى أن مصطفى شوبير سوف يخضع لفحص طبي في مران الفريق غدًا، وأنه يؤدي بشكل جيد ومع المشاركة في المباريات يكتسب المزيد من الخبرات، وأن بقية الحراس في طريقهم للتحسن والعودة بشكل تدريجي إلى المشاركة في التدريبات.

وأكمل: «لدينا ضغط مباريات ونستعد منذ فترة طويلة، واللاعبون تعودوا على أن كل مباراة قادمة هي الأهم، وقد وصلنا إلى مستوى مميز وما زال لدينا الكثير».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى