توب ستوريفن وثقافة

أحمد جلال عبد القوى.. 5 معلومات عن أزمة الفنان مع المخدرات

تصدر الفنان الشاب أحمد جلال عبد القوى، اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023، محركات البحث على موقع «جوجل»، بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة، على إثر تناوله جرعة مخدرات زائدة.

أحمد جلال عبد القوى
أحمد جلال عبد القوى

أزمة أحمد جلال عبد القوى:

أحمد جلال عبد القوى
أحمد جلال عبد القوى

1-تعرض الفنان الشاب أحمد جلال عبدالقوي نجم مسلسل «حضرة المتهم أبي»، في منطقة العجوزة بالمهندسين بمحافظة الجيزة، أمس الاثنين 8 مايو 2023، إلى أزمة صحية، وتم نقله إلى مستشفى إمبابة العام، بعد إجراء فحصوات صحية، أدت إلى تبين تعاطيه جرعة مخدرات زائدة.

 

 

2-تلقى الفنان أحمد جلال عبد القوى، العلاج اللازم في مستشفى إمبابة العام، بحضور عضو نقابة المهن التمثيلية مراد منير، وبعد ذلك تم نقله إلى معهد السموم، ومن ثم إلى مستشفى الدمرادش، وذلك بعد عودة الأزمة الصحية له مرة أخرى.

3-بعد وصول الفنان أحمد جلال عبد القوى، تلقى النجم العلاج اللازم، ولكن تددهورت حالته الصحية، وتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي.

4-تعود تفاصيل الواقعة إلى ورد بلاغ يفيد بوجود شاب في حالة إغماء بأحد العقارات في شارع وادي النيل بمنطقة المهندسين.

 

5-بالانتقال تبين أن الشاب هو الفنان أحمد جلال عبد القوي، حيث تم نقله لمستشفى إمبابة العام لتلقي العلاج.

أحمد جلال عبد القوى
أحمد جلال عبد القوى

 

أبرز أعمال أحمد جلال عبد القوى:

 

الجدير بالذكر أن، شارك الفنان أحمد جلال عبد القوي في بطولة مسلسل حضرة المتهم أبي، والذي تم عرضه في عام 2006، وحقق وقتها هذه العمل نجاحات كثيرة ومازال يعرض عبر القنوات الفضائية حتى ذلك الحين.

وضم مسلسل حضرة المتهم ابي نخبة كبيرة من عمالقة نجوم الفن، على رأسهم الفنان الراحل نور الشريف، زيزي البدراوي، معالي زايد، سمير صبري، توفيق عبد الحميد، إيمان العاصي، سماح السعيد، استني عامر، كريم كوجاج، فضلًا عن عدد آخر من النجوم، والعمل كان من تأليف محمد جلال عبد القوي، ومن إخراج رباب حسين.

وتعد من أشهر أعمال الفنان أحمد جلال عبدالقوي مسلسلات “حضرة المتهم أبي، الليل وآخره، صانع الأحلام، المرسي والبحار، شهادة ميلاد، الحالة ج، اتهام، دكتور أمراض نساء، ودوائر حب”.

من هو:

ولد الفنان أحمد جلال عبد القوي، في مدينة القاهرة في عام 1984، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، ومثل في عدد من المسلسلات التليفزيونية، منها: (حديث الصباح والمساء، الليل وآخره، حضرة المتهم أبي، دكتور أمراض نسا).

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى